شركة تنظيف مكيفات بالرياض

 يُقدر سوق مكيفات الغرف الحالي في المملكة العربية السعودية بنحو 3.3 مليون وحدة ، بمعدل نمو سنوي قدره 12٪. تعتبر المملكة العربية السعودية ، بحصتها السوقية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ، سوقًا واعدًا لقطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في الشركة.

ما يقرب من 75 عامًا من بلو ستار في صناعة منتجات شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن الهواء والتبريد ، مما يجعلها شركة لتلبية الطلب المتزايد في هذه المنطقة. إن قطاع الضيافة المتنامي ، وزيادة أنشطة البناء عبر القطاعات السكنية والتجارية ، إلى جانب الظروف نجار فك وتركيب بالرياض  القاسية ، تجعله مثاليًا لدخول الشركة إلى هذا البلد.
مكيفات هواء صديقة للبيئة وموفرة للطاقة
تقدم ، جنبًا إلى جنب مع  ، مجموعة واسعة من مكيفات الهواء للغرف الصديقة للبيئة والموفرة للطاقة (المنفصلة والنافذة) التي تلبي جميع المتطلبات ذات الصلة في شركة تنظيف موكيت ومجالس بالرياض  السكنية والتجارية في المملكة العربية السعودية.

إلى جانب ذلك ، تقوم الشركة أيضًا بإطلاق مجموعة واسعة من حلول تبريد المياه التي تشمل موزعات مياه القوارير ومبردات مياه التخزين ومبردات خزان المياه. تلبي هذه المجموعة من حلول تبريد المياه بشكل أساسي متطلبات القطاع التجاري ، مع التركيز بشكل خاص على شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض  التجارية والرعاية الصحية والسكنية والتعليم والضيافة.

أنشأت بلو ستار فريقا من المهنيين في السوق السعودي ، لدعم فريق المبيعات المحلي. يتم تصميم العديد من الضمانات المخصصة شركة تنظيف مكيفات بالرياض  الإعلانية لبناء العلامة التجارية  في هذا السوق.

نتطلع إلى علاقة طويلة وناجحة مع بلو ستار “

شركة الرمال العالمية للتوزيع في المملكة العربية السعودية
وفي حديثه للصحافة في مؤتمر عُقد في الرياض ، يضيف داود بن أوزير ، الرئيس التنفيذي لشركة بلو ستار إنترناشونال ش.م.ح ، “تفخر بلو ستار بشدة شركة تركيب ستائر بالرياض  مع شركة ساندز إنترناشونال ، وهي منظمة تقدم خدمات التوزيع التي تلبي احتياجات قطاعات الصناعة المختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. بفضل خبرتها الممتدة لسبعة عقود ، فإن منتجات  مدعومة بالبحث والتطوير والتصنيع. نحن مجهزون تجهيزًا جيدًا للتعامل مع الطلب على منتجات AC&R في السوق السعودية ، ونحن واثقون من أن شبكة التوزيع الخاصة بشركة من بائعي التجزئة والتجار ستساعدنا في ضمان الوصول إلى مجموعة منتجاتنا الموحدة “

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة تنظيف مكيفات بالرياض رخيصة

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف موكيت ومجالس بالرياض