شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن

 شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن 

 الأردن هو أحد جواهر الشرق الأوسط ، ويقع في قاعدة شبه الجزيرة العربية. فهي موطن لحوالي 10 ملايين شخص ، يعيش أكثر من 10٪ منهم في العاصمة عمان. لا يوجد الكثير في طريق الساحل هنا (فقط 26 كم على طول البحر الأحمر) ، ولكنك ستجد جمالًا طبيعيًا مذهلاً ومواقع تاريخية رائعة ، بما في ذلك وادي الصحراء في وادي رم ومدينة البتراء القديمة.

إليك ما نجار فك وتركيب بالرياض  لمعرفته حول شحن متعلقاتك إلى الأردن.

الشحن البحري أم الشحن الجوي؟
لديك خياران شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض  بينهما – الشحن الجوي والشحن البحري.

الشحن الجوي رائع إذا كنت تتحرك بسرعة ؛ ستأخذ طائرة شحن أغراضك إلى الأردن من أي مكان في العالم خلال يومين أو ثلاثة أيام فقط. ومع ذلك ، فإن الشحن شركة تنظيف موكيت ومجالس بالرياض  مكلف للغاية أيضًا ، لذا فأنت تدفع قسطًا مناسبًا للخدمة السريعة. من الأفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض  الشحن الجوي ، إلا إذا كنت مضطرًا للسفر إلى الخارج في اللحظة الأخيرة.

من ناحية أخرى ، فإن تكلفة الشحن البحري أكثر تكلفة بكثير ، وعادة ما تكلف حوالي خمس مرات أقل من الشحن الجوي. هذا يجعله مفيدًا جدًا للأشخاص الذين ينتقلون بميزانية محدودة. تسافر سفينة الحاويات أبطأ بكثير من طائرة الشحن وستستغرق عادةً عدة أسابيع للوصول إلى وجهتها ، لذا تأكد من التخطيط لتحركك مسبقًا.

إذا اخترت الشحن البحري ، فسيتم شحن عناصرك إما في حاوية 20 قدمًا أو 40 قدمًا. ليس عليك ملء الحاوية بأكملها بالأشياء ؛ إذا كنت لا تجلب أكثر من 15 مترًا مكعبًا من شركة تركيب ستائر بالرياض  ، فسوف تشارك استخدام الحاوية مع أشخاص آخرين. هذه عملية تسمى أقل من تحميل الحاوية ، أو LCL.

سيقوم غالبية موردينا بشحن أشيائك من الباب إلى الباب ، مما يعني أنهم سيهتمون بالعملية برمتها من منزلك القديم إلى منزلك الجديد. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة تنظيف مكيفات بالرياض رخيصة

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف موكيت ومجالس بالرياض