شركة تنظيف تكييف غرب الرياض

 شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن

شركة تنظيف مكيفات شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض تقدم طريقة تنظيف المكيفات 

  • أولا نقوم بفصل الكهرباء عن جهاز التكيف قبل القيام بتنظيفه وذلك للتأكد من معايير السلامة والأمان او القيام بإيقاف التشغيل من اللوحة المركزية للكهرباء .

  • ثانيا نقوم بإزالة الغطاء الخاص بالمكيف ويمكننا الاستعانة بأفضل للتخلص من عبء التنظيف .

  • ثالثا قم بمسح الغطاء الخاص بالمكيف وذلك نجار فك وتركيب بالرياض خليط من الخل المضاف الية الماء ثم نقوم بتنظيف المبخر من خلال قطعة من القماش القطنية .

  • رابعا نبدأ بتنظيف الأجزاء الداخلية للمكيف شركة تنظيف مكيفات بالرياض ولكن نتجنب تنظيف ضوابطها ويجب الاخذ في الاعتبار عدم تبلل أجزاء المكيف بكمية كبيرة من المياه .

  • خامسا يمكننا القيام بتنظيف الفلتر عن طريق نقعة في الحوض كما يمكننا شركة تنظيف موكيت ومجالس بالرياض الماء الساخن ويفضل استخدام مواد التنظيف الخاصة بالمكيف .

  • سادسا تنصحنا الانتظار فترة حتي تجف جميع اجزاء المكيف قبل القيام بتركبها واستخدامها مرة اخري .

  • سابعا نقوم بتركيب أجزاء المكيف المختلفة ثم نقوم بتركيب جميع المقابس وتشغيل الكهرباء في حالة وجود تلف في احد الأجزاء نقوم بالاستعانة بأحد الفنين المتخصصين .

نمتلك جميعا أجهزة تكييف بمنازلنا وذلك لارتفاع درجات شركة تنظيف مكيفات شمال الرياض في الآونة الأخيرة لذلك يجب علينا القيام

بتنظيف التكييف كل فترة للتخلص من الاتربة التي قد تعيق أداء التكيف وتتسبب في حدوث

الكثير من الأعطال ، نجار شمال الرياض أجهزة التكييف باختلاف نوعها وسوف نسرد لكم

شركة تركيب ستائر بالرياض

أفضل طريقه تنظيف مكيفات

  1. تختلف طرق تنظيف الأجهزة الكهربية عن باقي شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض نظرا لسريان الكهرباء بها وامتلاكها العديد من المكونات الخطيرة مثل المقومات الكهربية بالإضافة الي بعض الأجزاء الحساسة .

  2. قبل القيام بعملية تنظيف المكيف يجب القيام بفصل الكهرباء عن شركة تنظيف تكييف شرق الرياض والكشف عن فلتر المكيف في حالة تلفه يفضل استبداله بجزء اخر جديد في حالة وجود صعوبة يمكننا الاستعانة لتجنب حدوث قطع او تلف في احد الأجزاء .

  3. يمكننا الاستعانة بمواد التنظيف الموجودة بالأسواق او من خلال نجار غرب الرياض الماء والصابون مع قطعة من القماش القطنية وتنظيف جميع أجزاء المكيف بطريقة امنة .

  4. يمكننا القيام باستخدام بمنفاخ الكهرباء لتنظيف أجزاء المكيف نجار شرق الرياض والتخلص من التربة والغبار العالق ثم القيام بتنظيف من خلال قطعة من القماش المبللة بالماء .

تركيب ستائر شرق الرياض

نعم تقوم الشركة بتنظيف كافه أنواع المكيفات ( المكيف الشباك ، المكيف القطعتين ، المكيف المتنقل ، المكيف الصحراوي ، المكيف المركزي ) .

نعم تمتلك الشركة طاقم من المهندسين المتخصصين فنيين وعماله شركة تنظيف تكييف غرب الرياض ذات خبرة كبيرة في مجال تنظيف المكيفات تعتمد علي احدث أجهزة التنظيف للقيام بهذه المهمة علي اكمل وجهه .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة تنظيف مكيفات بالرياض رخيصة

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف موكيت ومجالس بالرياض